الغزواني وأردوغان يبحثان تعزيز التعاون الثنائي

أجرى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني اتصالًا هاتفيًا مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، تناول سبل تعزيز العلاقات بين موريتانيا وتركيا، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وأكد الرئيس التركي، خلال الاتصال، أهمية توسيع التعاون بين البلدين في مجالات التجارة والزراعة والصيد البحري والأمن والصناعات الدفاعية، معربًا عن تطلعه إلى الارتقاء بالشراكة الثنائية عبر خطوات عملية، إلى جانب تعزيز التنسيق بين نواكشوط وأنقرة في المحافل الدولي.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى