إقصاء 28 مترشحًا من امتحان الإعدادية بسبب الغش

أقصت وزارة التربية وإصلاح النظام التعليمي 28 مترشحًا من امتحان شهادة ختم الدروس الإعدادية في يومه الأول، بعد ضبطهم بحوزتهم هواتف محمولة داخل مراكز الامتحان.

وأوضحت الوزارة، في إيجاز صادر اليوم، أن المعنيين مُنحوا علامة صفر إثر ثبوت تورطهم في مخالفات تتعلق بالغش، مشيرة إلى أن الحالات المسجلة توزعت بين ولايات الحوض الغربي، والعصابة، وداخلت نواذيبو، وكيدي ماغه، إضافة إلى نواكشوط الغربية ونواكشوط الجنوبية.

وأكدت الوزارة استمرار الإجراءات الرقابية والتدابير التنظيمية المعتمدة لضمان شفافية الامتحانات والحفاظ على تكافؤ الفرص بين المترشحين.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى