وزير الدفاع يتباحث مع القائمة بأعمال السفارة الأمريكية سبل تعزيز التعاون الأمني.

استقبل وزير الدفاع وشؤون المتقاعدين وأولاد الشهداء حننه ولد سيدي، صباح اليوم الثلاثاء في مكتبه بنواكشوط، القائمة بالأعمال بالنيابة في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى موريتانيا، كورينا ر ساندرز.

وتناول اللقاء علاقات التعاون القائمة بين موريتانيا والولايات المتحدة الأمريكية، وسبل تعزيزها وتطويرها، خاصة في المجالات المرتبطة بالدفاع والتعاون العسكري بين البلدين.

ويأتي هذا اللقاء في إطار التشاور المستمر بين نواكشوط وواشنطن حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتعزيز الشراكة الثنائية في المجالات الأمنية والدفاعية.

وجرت المباحثات بحضور مدير العلاقات الخارجية بوزارة الدفاع وشؤون المتقاعدين وأولاد الشهداء.

 

تجكجة انفو

زر الذهاب إلى الأعلى