إشادة رسمية بأداء مدير الوكالة الموريتانية للأنباء

ثمّن مجلس إدارة الوكالة الموريتانية للأنباء ما تحقق من إصلاحات إدارية ومهنية منذ تولي المدير العام محمد تقي الله الأدهم مهامه في أكتوبر الماضي، معبراً عن ارتياحه للنتائج المسجلة خلال هذه الفترة.

وأكد المجلس، خلال دورته الأخيرة، أن المؤسسة نجحت في معالجة عدد من الملفات العالقة، من بينها قضايا الضمان الاجتماعي والتأمين الصحي ومستحقات العمال، فضلاً عن تسوية جوانب من ملف ديون المطبعة الوطنية.

كما نوّه المجلس بالتطور الذي شهدته الوكالة في مجال الإعلام الرقمي، عبر تعزيز حضورها على منصات التواصل الاجتماعي وإدماج الوسائط المتعددة في العمل الإخباري، معتبراً أن هذه الخطوات أسهمت في تحديث الأداء وترسيخ مكانة الوكالة في المشهد الإعلامي الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى