
وزير الدفاع : يجري مباحثات مع وفد أوروبي لتعزيز التعاون في مجال الأمن.
بحث وزير الدفاع وشؤون المتقاعدين وأولاد الشهداء، حنن ولد سيدي، اليوم الجمعة، مع وفد من مبعوثي الاتحاد الأوروبي، سبل تعزيز التعاون بين موريتانيا والاتحاد الأوروبي، خاصة في المجال الدفاعي.
وجرى اللقاء بحضور سفير الاتحاد الأوروبي المعتمد لدى موريتانيا، خواكين تاسو فيلالونغا، الذي ترأس الوفد، إلى جانب المستشارة الاستراتيجية للتنسيق الإقليمي لدى بعثة الاتحاد الأوروبي لبناء القدرات في مالي، آنا لازاري.
وتناول الجانبان خلال الاجتماع علاقات التعاون القائمة بين موريتانيا والاتحاد الأوروبي، وآفاق تطويرها وتعزيزها، بما يخدم المصالح المشتركة بين الطرفين، لا سيما في مجال الدفاع.
الحرية نت