
ولد أجاي يدعو إلى رفع الجاهزية لموسم الأمطار
ترأس الوزير الأول المختار ولد أجاي، اليوم الثلاثاء، اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بالتحضير ومتابعة موسم الأمطار، لمراجعة مستوى الاستعدادات المتخذة لمواجهة التحديات المرتبطة بفصل الخريف.
وتناول الاجتماع عرضًا حول التدابير المنفذة، والاحتياجات المسجلة، إضافة إلى المقترحات التي رفعتها اللجنة الفنية بهدف تعزيز فعالية التدخلات الميدانية.
وأكد الوزير الأول ضرورة تكثيف التنسيق بين مختلف القطاعات المعنية، واعتماد إجراءات استباقية تضمن سرعة التدخل عند الحاجة، مشددًا على أهمية توفير الإمكانات الضرورية لحماية المواطنين وممتلكاتهم، وضمان استمرارية الخدمات الأساسية خلال موسم الأمطار.