بيان من المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين

البيان:”تفاجأت المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين لما جاء في بيان للاتحاد الموريتاني لكرة القدم الشقيق، متهما فيه بعض وسائل الاعلام الجزائرية الخاصة بنشر  ” أخبار زائفة” تخص منتخب ” المرابطون”.

إن المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين وحرصا منها على رفع كل لبس ولغط وظهار الحقيقة كاملة،  قامت بتحر وتدقيق في المنشور” الزائف”، وتأكدت ان مصدره ليس وسيلة اعلام جزائرية خاصة كانت أو حكومية.

وفي هذا السياق، تدعو المنظمة كل الزميلات والزملاء في مختلف وسائل الاعلام إلى الحيطة والحذر من السقوط في فخ المحاولات البائسة للتشويش على العلاقات الممتازة بين الجزائر وموريتانيا حكومة وشعبا. كما تناشد الأشقاء في موريتانيا عدم الانسياق وراء ألة التضليل المارقة التي تسعى في كل مرة للإساءة للجزائر وضرب مصداقية صورتها وسمعتها”.

إن المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين تؤمن إيمانا راسخا بان المواجهات الرياضية بين الجزائر وموريتانيا ومثلما جرت العادة، لن تكون سوى فرصة جديدة لتعزيز وتوطيد أواصر المحبة والأخوة بين الاشقاء والسمو بها لانها هي الفائزة في النهاية بالتأكيد، وليخسأ المنافقون والحاقدون.

زر الذهاب إلى الأعلى