
وزيرة المياه تمثل موريتانيا في أسبوع المياه السعودي
غادرت وزيرة المياه والصرف الصحي، آمال بنت مولود، إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية للمشاركة في فعاليات أسبوع المياه السعودي 2026، الذي يجمع مسؤولين وخبراء لبحث أبرز التحديات المرتبطة بإدارة الموارد المائية.
ويتضمن برنامج الزيارة مشاركة الوزيرة في المنتدى العربي السابع للمياه، إضافة إلى الاجتماع التشاوري الثاني للتحضير للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه.
كما ستشارك في سلسلة من الجلسات الوزارية والفنية، إلى جانب لقاءات ثنائية مع عدد من المسؤولين، لمناقشة قضايا الأمن المائي، وتطوير حوكمة الموارد المائية، وتعزيز التمويل والابتكار في القطاع، فضلاً عن توسيع آفاق التعاون العربي والدولي لمواجهة تحديات المياه