
الجمارك تعزز قدراتها بمنشآت ومراكز جديدة
دشّنت الإدارة العامة للجمارك حزمة من المنشآت والتجهيزات الجديدة، في إطار خطة لتحديث بنيتها التحتية ورفع جاهزيتها الميدانية، وذلك بإشراف وزير المالية كوديورو موسى انغنور والمدير العام للجمارك اللواء خالد ولد السالك ولد اعل.
وشملت المشاريع افتتاح مقر جديد لإدارة الرقابة الترابية، وإنشاء منصات حديثة للتفتيش الجمركي، إلى جانب افتتاح ثلاثة مراكز جمركية جديدة، واقتناء آليات ومركبات ميدانية لتعزيز جهود مكافحة التهريب وتحسين الأداء الجمركي.