تخريج أول دفعة تحمل اسم المفتش محمد يحيى أشفع نالله

احتضنت مدرسة تكوين المعلمين بنواكشوط، تحت إشراف وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، الدكتورة هدى باباه، حفل اختتام العام الدراسي 2026، الذي تزامن مع تخريج الفوج الأول الذي يحمل اسم المرحوم المفتش محمد يحيى أشفع نالله، تكريمًا لمسيرته المهنية وإسهاماته في تطوير المنظومة التربوية.

وشهد الحفل حضور عدد من المسؤولين والأطر التربوية وأسر الخريجين، حيث تم توزيع الشهادات على أفراد الدفعة الجديدة، وسط إشادة بالدور الذي تضطلع به مدرسة تكوين المعلمين في إعداد الكفاءات التربوية وتأهيلها للمساهمة في الارتقاء بجودة التعليم وتعزيز الإصلاحات التي يشهدها القطاع.

حصري-وكالة الرباط انفو

زر الذهاب إلى الأعلى