
طهران تتوعد واشنطن بعد خرق وقف إطلاق النار
اتهم رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني الولايات المتحدة بتنفيذ هجوم جديد على إيران خلال فترة المفاوضات، معتبرًا أن ذلك يمثل انتهاكًا لاتفاق وقف إطلاق النار.
وأكد المسؤول الإيراني أن ما وصفه بـ”الخرق المتهور” للتهدئة ستكون له عواقب، مشددًا على أن واشنطن “ستتراجع وتندم” على هذه الخطوة، وفق تعبيره.
وكالات