توجيه رئاسي بقضاء العطل داخل البلاد وترشيد الإنفاق الحكومي

أكد وزير الثقافة الناطق باسم الحكومة، الحسين ولد مدو، أن الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وجّه الوزراء وكبار المسؤولين الحكوميين إلى قضاء عطلهم السنوية داخل البلاد، في إطار سياسة تهدف إلى ترشيد النفقات وتعزيز السياحة الداخلية.

وأوضح ولد مدو، خلال المؤتمر الصحفي المعقب لاجتماع مجلس الوزراء مساء الأربعاء، أن هذا التوجيه صدر خلال اجتماع الحكومة اليوم، مشيراً إلى أن القرار يستند إلى التجربة التي تم اعتمادها خلال العام الماضي وما حققته من نتائج إيجابية.

وأضاف الوزير أن التوجيه الرئاسي يندرج ضمن جهود الدولة الرامية إلى ترشيد الإنفاق العمومي وتشجيع المسؤولين على قضاء فترات الراحة داخل الوطن، بما يسهم في تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية في مختلف الولايات.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى