
عاجل:حزب الله يتهم إسرائيل بخرق وقف إطلاق النار
اتهمت حزب الله إسرائيل بارتكاب “انتهاك فاضح” لاتفاق وقف إطلاق النار، وذلك عقب استهداف بلدة كفررمان جنوبي لبنان.
وقال الحزب، في بيان عاجل، إن الجيش الإسرائيلي استهدف مواطنين لبنانيين في كفررمان للمرة الثانية خلال 48 ساعة، معتبراً أن هذه العمليات تمثل خرقاً واضحاً للتفاهمات القائمة، ومؤكداً التزامه بوقف إطلاق النار حتى الآن.
وأضاف البيان أن تكرار الاستهدافات يثير مخاوف من تصعيد جديد على الحدود، في وقت تتواصل فيه الدعوات إلى احترام الاتفاقات القائمة وتجنب أي خطوات من شأنها زيادة التوتر في المنطقة.
المصدر:الجزيرة