إسرائيل تدرس تقليص وجودها في جنوب لبنان

أفادت تقارير إسرائيلية بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي يستعد لانسحاب جزئي من مناطق محدودة في جنوب لبنان، مع احتمال تولي الجيش اللبناني مهام الانتشار في تلك المواقع.

وتشير المعطيات إلى أن الخطوة تأتي ضمن تقليص تدريجي للعمليات العسكرية بعد تقييمات أمنية وضغوط دولية، بالتزامن مع وقف إطلاق نار هش في المنطقة.

المصدر:الجزيرة

زر الذهاب إلى الأعلى