
وزيرة التربية:لا تساهل مع الغش
أكدت وزيرة التربية هدى باباه، خلال اجتماع مع رؤساء مراكز الباكلوريا بحضور وزير الداخلية، أن مكافحة الغش تمثل أولوية خلال امتحانات هذا العام، مشددة على تطبيق التعليمات بصرامة لضمان النزاهة وتكافؤ الفرص.
وأوضحت أن توزيع رؤساء المراكز والمراقبين تم إلكترونياً وبطريقة عشوائية لتعزيز الشفافية، مؤكدة اتخاذ إجراءات مشددة ضد مختلف أشكال الغش.
من جانبه، أكد وزير الداخلية جاهزية السلطات الإدارية والأمنية لتأمين الامتحانات وضمان نجاحها.