المُقاومة الفلسطينية تخوض معارك ضارية مع جيش الاحتلال على محاور مختلفة موقعةً فيه قتلى وجرحى ومكبّدةً خسائر في العتاد والآليات

المُقاومة الفلسطينية تواصل في قطاع غزة التصدي لجيش الاحتلال الصهيوني المتوغلة في القطاع، حيث تخوض معارك ضارية على المحاور كافة، موقعةً قتلى وجرحى، ومكبّدةً خسائر في العتاد والآليات.

وأكّدت كتائب الشهيد عز الدين القسّام تفجير مجاهديها فتحة نفق في قوة اسرائيلية في منطقة القرارة شمالي مدينة خانيونس جنوبي القطاع، مشيرةً إلى وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح. وفي نفس المنطقة، استهدفت الكتائب دبابتي “ميركافا” وناقلة جند صهيونية بقذائف “الياسين 105″، في وقتٍ سابق اليوم. وبالتزامن، نشرت كتائب القسام مشاهد من استهدافها ناقلة جند صهيونية في مدينة الزهراء، شمالي غربي المحافظة الوسطى في قطاع غزة.

وبدورها أعلنت قوات الشهيد عمر القاسم إطلاق قذيفة “بمحيط مجمع الشفاء الطبي غربي مدينة غزة على إحدى آليات جيش الاحتلال.أمّا كــتائب شهــداء الأقصى، فأعلنت استهدافها بقذائف “أيضاً آليتين عسكريتين “إسرائيليتين “في محيط مستشفى الشفاء.وتتواصل لليوم الثالث على التوالي الاشتباكات والقصف مدفعي في محيط مجمع الشفاء الطبي، إذ تدور في المنطقة اشتباكات ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال.

زر الذهاب إلى الأعلى